منتدى ؏ــصـــــ♥♫ـــــ الربيع ـــــــ♥♫ـــــافير

اهلاوسهلا بكم في منتدى عصــ الربيعے ـــافير ارجو المشاركة وتسجيل في منتدى واضافة المشاركات والمواضيع الاخرى لكي تصبح عضو (ة) نشط ... وشكرا مع تحياتي فريق منتدى عصافير الربيع ...

منتدى ؏ــصـــــ♥♫ـــــ الربيع ـــــــ♥♫ـــــافير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
-> <a href="http://java.tatousek.cz/" class="postlink" target="_blank">http://java.tatousek.cz</a> - 00088 Sample
www.springsparrows.yoo7.com

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» برنامج Picart
علمني صمتي  Emptyالأربعاء فبراير 26, 2014 4:42 am من طرف Eng-WolF94

» قصيدة لـعم اكرم رحمه الله
علمني صمتي  Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 12:05 pm من طرف سوسو

» موسوعة العوائل والانساب الموصلية بالعراق
علمني صمتي  Emptyالجمعة نوفمبر 09, 2012 9:24 am من طرف MoHaMMaD_SiLVeR_HeaRT

» قصـــــــــــــة
علمني صمتي  Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2012 9:10 am من طرف Eng-WolF94

» قصة جميلة
علمني صمتي  Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 7:08 am من طرف Eng-WolF94

» اسباب دخول البنات الجامعة
علمني صمتي  Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 7:05 am من طرف Eng-WolF94

» صور جديدة لمراد علمدار في جزء السابع من وادي الذئاب
علمني صمتي  Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 6:22 am من طرف Eng-WolF94

» قصـــ حقيقة ــــص
علمني صمتي  Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 10:33 pm من طرف سوسو

» حب بلا حدود
علمني صمتي  Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 10:16 pm من طرف سوسو

»  قـــــصيده الام
علمني صمتي  Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 10:07 pm من طرف سوسو

» دع النفس تتكلم
علمني صمتي  Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 10:02 pm من طرف سوسو

» ╣ الغلاف الجوي لكوكب الأرض ╠
علمني صمتي  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 1:44 pm من طرف Eng-WolF94

» الموجات الكهرومغناطيسية والهوائيات وخطوط النقل
علمني صمتي  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 1:39 pm من طرف Eng-WolF94

» ام اوفـــــــــــــــــــــــــــــى !
علمني صمتي  Emptyالجمعة مارس 23, 2012 6:08 pm من طرف Eng-WolF94

» ام اوفـــــــــــــــــــــــــــــى !
علمني صمتي  Emptyالجمعة مارس 23, 2012 6:08 pm من طرف Eng-WolF94

» اجمل واحلى رسائل الحب للجوال بلغة الكورديه
علمني صمتي  Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 3:53 pm من طرف Eng-WolF94

» مراحل الحب عند البنات
علمني صمتي  Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 12:11 pm من طرف Eng-WolF94

» اجمل كذبة
علمني صمتي  Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 12:10 pm من طرف Eng-WolF94

»  انشودة خواطر 7 Mp3
علمني صمتي  Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 3:36 pm من طرف Eng-WolF94

» صور ديكورات حلوة
علمني صمتي  Emptyالجمعة سبتمبر 02, 2011 5:34 pm من طرف Eng-WolF94

» Nokia E71
علمني صمتي  Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 6:32 am من طرف Eng-WolF94

» Nokia E71
علمني صمتي  Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 6:30 am من طرف Eng-WolF94

» مواصفات نوكيا с3
علمني صمتي  Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 6:24 am من طرف Eng-WolF94

» عاجل ,, عاجل إنفجار في جامع أم القرى
علمني صمتي  Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 4:54 pm من طرف Eng-WolF94

» صور جامع ام القرى في بغداد
علمني صمتي  Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 4:47 pm من طرف Eng-WolF94

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    علمني صمتي

    ايلول الحزين
    ايلول الحزين
    مشرف قسم الموبايلات
    مشرف قسم الموبايلات

    مزاجي اليوم : برا البيت
    انثى الميزان الديك
    علم دولتك : العراق
    الموقع : العراق/الموصل
    عدد المساهمات : 31
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    تاريخ الميلاد : 30/09/1981
    العمر : 39
    المزاج : راقي

    علمني صمتي  Empty علمني صمتي

    مُساهمة من طرف ايلول الحزين في الأربعاء فبراير 16, 2011 4:31 pm



    أن ليس كل من يضحك مع الناس مسروراً

    إن الشجرة مهما تعرَّضت للموت لعدم وصول الماء إليها

    فإن أغصانها تبقى شامخة عالية

    يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عِزَّتِي )



    -*- علَّمَنِي صَمْتِي -*-

    إن الإنعزال عن الناس .. عذابٌ مُمتع



    أن لا أجرح مشاعر الآخرين .. لأن الإنسان يشبه الصورة



    تماماً إذا مزَّقْتَها يَصْعُبُ جمعها

    إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلني أصِل إلى ما أود الوصول إليه



    -*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

    أن أصمُت والنَّاس يتحدَّثُون .. ولا أتدخَّل بينهم فالصمت من



    ذهب

    أن أتحمَّل مايأتي من الصَّديق والجار والآخرين .. ربما ما بدر



    منهم بسبب القهر والغضب

    ويجب أن أُسامح من ظلمني كما قال الإمام الشَّافِعي قصيدته :

    ( وكُن رجُلاً عَلى الأَهْوَالِ جَلْداً وشِيْمَتُكَ السَّمَاحَةُ والوَفَاءُ )



    -*- عَلَّمِنِي صَمْتِي -*-

    إن الحُب أراه في العيون والقلوب .. وليس في الحياة بالألسُن



    أو بالحركات صور

    أن أكون فخوراً دائماً بكُلِّ أفراد عائلتي

    وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة

    أن لا أظلم أحداً .. بل أكون عادلاً ولا أميل لأحد



    -*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

    أن أكون دائماً متواضعا ولست متكبِّراً

    أن لا أُهدي قلبي لمن لا يستحقه

    إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمل صفات الإنسان



    -*- عَلَّمِنِي صَمْتَي -*-

    أن أُسَاعِدْ من يحتاجني .. لكسب إحترامه ومودَّته ورضى الله

    وأن أفرض على الجميع إحترامي

    أن أكون عضواً فعَّالاً في المجتمع .. حتى أقوم بدوري على



    أكمل وجه

    إن كل شخص له طابعٌ خاصْ يختلف تماماً عن طِبآع الآخرين

    وأنَّ طبعي هو عِزَّة نفسي وكِبْرِياؤها



    -*- علَّمني صمتي -*-

    إن الثقة بالنفس تجعلنى دائماً في علوٍّ ورفعة ... ولا تجعلنى



    فى أدنى المستويات

    أن أحترام الغير ليس خوفاً منهم والميل للمصلحة .. لا .. إنما



    لكسب إحترامهم لي أيضاً



    -*- عَلَّمَنِي صَمْتِي -*-

    أن أكتشف الآخرين قبل أن يكتشفوا من أنا .. وماهي كينونتي

    إن الصمت أحياناً لفئة من الناس رحمةً لهم .. قبل أن يكون



    رحمةً لنا

    فصدقاً .. إذا كان الكلام من فضة .. فالصمت من أغلى أنواع



    الذهب



    -*- عَلَّمِنِي صمتي -*-

    أن أضع بعض الناس تحت المِجهَر .. ومعرفة من الذي



    يستحق

    ومن لا يستحق أن أعطيه من وقتي .. للحوار والنقاش الهادف

    فهذا ليس غروراً .. إنما إختصاراً للوقت



    -*- علَّمني صمتي -*-

    أن أحبكم كــإخوانى وأخواتى بصمت

    فالحُب الحقيقى .. هو الحُب الصامت


    ميلاني و افتخر
    ميلاني و افتخر
    مشرف قسم الرياضي
    مشرف قسم الرياضي

    مزاجي اليوم : جوعان
    ذكر الجوزاء الثعبان
    علم دولتك : العراق
    الموقع : العراق/الموصل
    عدد المساهمات : 687
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    تاريخ الميلاد : 22/05/1989
    العمر : 31
    المزاج : عصبي

    بطاقة الشخصية
    علمـــــــــ^ـــــــدار:

    علمني صمتي  Empty رد: علمني صمتي

    مُساهمة من طرف ميلاني و افتخر في الجمعة فبراير 18, 2011 5:48 pm

    صح لسانج تقبلي مروري
    Eng-WolF94
    Eng-WolF94
    المدير ومصمم منتديات عصــ الربيعے ـــافير
    المدير ومصمم منتديات عصــ الربيعے ـــافير

    مزاجي اليوم : اذاكر
    ذكر الجوزاء الكلب
    علم دولتك : العراق
    الموقع : العـــراق/محافظة نينوى
    عدد المساهمات : 1019
    السٌّمعَة : 14
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    تاريخ الميلاد : 16/06/1994
    العمر : 26
    المزاج : ÇOK GÜZEL
    MMS : آنتیے بگلبیے

    بطاقة الشخصية
    علمـــــــــ^ـــــــدار:

    علمني صمتي  Empty رد: علمني صمتي

    مُساهمة من طرف Eng-WolF94 في الخميس يوليو 28, 2011 10:50 am

    مشكور عيني ايلول تقبلي مروري



    عــلــــــ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ــــДĻĘΜĐăЯـــــ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ــــمدار

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    عــاشقــ الـــے B.M.W


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    ـــــــــــــــــــ ايميلاتي فقط لمساعدةـــــــــــــــــــ
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]-._ـ1

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 02, 2020 12:27 am