منتدى ؏ــصـــــ♥♫ـــــ الربيع ـــــــ♥♫ـــــافير

اهلاوسهلا بكم في منتدى عصــ الربيعے ـــافير ارجو المشاركة وتسجيل في منتدى واضافة المشاركات والمواضيع الاخرى لكي تصبح عضو (ة) نشط ... وشكرا مع تحياتي فريق منتدى عصافير الربيع ...

منتدى ؏ــصـــــ♥♫ـــــ الربيع ـــــــ♥♫ـــــافير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
-> <a href="http://java.tatousek.cz/" class="postlink" target="_blank">http://java.tatousek.cz</a> - 00088 Sample
www.springsparrows.yoo7.com

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» برنامج Picart
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالأربعاء فبراير 26, 2014 4:42 am من طرف Eng-WolF94

» قصيدة لـعم اكرم رحمه الله
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 12:05 pm من طرف سوسو

» موسوعة العوائل والانساب الموصلية بالعراق
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالجمعة نوفمبر 09, 2012 9:24 am من طرف MoHaMMaD_SiLVeR_HeaRT

» قصـــــــــــــة
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2012 9:10 am من طرف Eng-WolF94

» قصة جميلة
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 7:08 am من طرف Eng-WolF94

» اسباب دخول البنات الجامعة
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 7:05 am من طرف Eng-WolF94

» صور جديدة لمراد علمدار في جزء السابع من وادي الذئاب
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 6:22 am من طرف Eng-WolF94

» قصـــ حقيقة ــــص
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 10:33 pm من طرف سوسو

» حب بلا حدود
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 10:16 pm من طرف سوسو

»  قـــــصيده الام
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 10:07 pm من طرف سوسو

» دع النفس تتكلم
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالإثنين يوليو 30, 2012 10:02 pm من طرف سوسو

» ╣ الغلاف الجوي لكوكب الأرض ╠
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالجمعة مارس 30, 2012 1:44 pm من طرف Eng-WolF94

» الموجات الكهرومغناطيسية والهوائيات وخطوط النقل
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالجمعة مارس 30, 2012 1:39 pm من طرف Eng-WolF94

» ام اوفـــــــــــــــــــــــــــــى !
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالجمعة مارس 23, 2012 6:08 pm من طرف Eng-WolF94

» ام اوفـــــــــــــــــــــــــــــى !
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالجمعة مارس 23, 2012 6:08 pm من طرف Eng-WolF94

» اجمل واحلى رسائل الحب للجوال بلغة الكورديه
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالثلاثاء ديسمبر 13, 2011 3:53 pm من طرف Eng-WolF94

» مراحل الحب عند البنات
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 12:11 pm من طرف Eng-WolF94

» اجمل كذبة
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 12:10 pm من طرف Eng-WolF94

»  انشودة خواطر 7 Mp3
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالجمعة نوفمبر 04, 2011 3:36 pm من طرف Eng-WolF94

» صور ديكورات حلوة
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالجمعة سبتمبر 02, 2011 5:34 pm من طرف Eng-WolF94

» Nokia E71
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 6:32 am من طرف Eng-WolF94

» Nokia E71
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 6:30 am من طرف Eng-WolF94

» مواصفات نوكيا с3
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 6:24 am من طرف Eng-WolF94

» عاجل ,, عاجل إنفجار في جامع أم القرى
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 4:54 pm من طرف Eng-WolF94

» صور جامع ام القرى في بغداد
مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Emptyالأحد أغسطس 28, 2011 4:47 pm من طرف Eng-WolF94

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية

    Eng-WolF94
    Eng-WolF94
    المدير ومصمم منتديات عصــ الربيعے ـــافير
    المدير ومصمم منتديات عصــ الربيعے ـــافير

    مزاجي اليوم : اذاكر
    ذكر الجوزاء الكلب
    علم دولتك : العراق
    الموقع : العـــراق/محافظة نينوى
    عدد المساهمات : 1019
    السٌّمعَة : 14
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    تاريخ الميلاد : 16/06/1994
    العمر : 26
    المزاج : ÇOK GÜZEL
    MMS : آنتیے بگلبیے

    بطاقة الشخصية
    علمـــــــــ^ـــــــدار:

    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Empty مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية

    مُساهمة من طرف Eng-WolF94 في الأحد سبتمبر 26, 2010 10:49 am

    مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية



    تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور

    تعتبر مدينة فيسبادن أنسب الأماكن لأصحاب الملايين، ففي كازينو المدينة الفخم يلتقي أصحاب المال والجمال والمشاهير. فهنا لعب الموسيقي ريشارد فاغنر الروليت. كما مارس الكاتب الروسي المشهور دوستيفسكي هوايته في فيسبادن. ويعد اسم فيسبادن في حد ذاته رمز له تاريخ، ففي القرن الأول الميلادي ذكر كتّاب التاريخ الرومان عيون الماء الساخنة فيها

    ذكر الاحصائيون في عام 1907 أن معظم أصحاب الملايين في ألمانيا يقطنون في فيسبادن، والأمر له علاقة بفرار كثير من النبلاء الروس بعد ثورة أكتوبر واستيطانهم هناك.

    وكما يقول المثل فإن المال يجلب المال حيث أقيمت فيلات مازالت تعد طابعا مميزا للمدينة ومقصدا لسياحها. وقد كان يطلق على فيسبادن من قبل لقب "مدينة الاستشفاء العالمية" التي أمها الزوار من مختلف أنحاء العالم.

    وللمدينة لقب غير رسمي وهو "نيس الشمال ولو أن نيس أكثر دفئا من فيسبادن. وحسب إحصائية 1995 فإن 997 مليونيرا يقيمون في فيسبادن، وبذلك تحتل المرتبة الثانية بعد فرانكفورت حيث يقابل 270 ساكن في المدينة مليونيرا.

    صور حول المدينة التي فيها أكثر من 270 ماليونيراً


    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Alhnuf2dd4d40b17 مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Zomup
    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Alhnufcd9526eafd مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Zomup
    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Alhnuf44cf25447b مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Zomup
    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Alhnuf802336f6eb مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Zomup
    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Alhnuf3e175c0686 مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Zomup
    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Alhnuf7fa6eb2d4c مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Zomup
    ملاحظة:لمشاهدة الصورة بحجم الكبير اضغط عليها Very Happy
    اتمنى انها تنال اعجابكم Wink





    عــلــــــ 13 ــــДĻĘΜĐăЯـــــ 13 ــــمدار

    گلب گول گلب گول گلب گول گلب گول
    عــاشقــ الـــے B.M.W



    گلب گول گلب گول گلب گول گلب گول

    ـــــــــــــــــــ ايميلاتي فقط لمساعدةـــــــــــــــــــ
    o111111@kimo.com
    admin@spring-sparrows.com
    2o11-._1@att.net-._ـ1

    گلب گول گلب گول گلب گول گلب گول

    ميلاني و افتخر
    ميلاني و افتخر
    مشرف قسم الرياضي
    مشرف قسم الرياضي

    مزاجي اليوم : جوعان
    ذكر الجوزاء الثعبان
    علم دولتك : العراق
    الموقع : العراق/الموصل
    عدد المساهمات : 687
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    تاريخ الميلاد : 22/05/1989
    العمر : 31
    المزاج : عصبي

    بطاقة الشخصية
    علمـــــــــ^ـــــــدار:

    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية Empty رد: مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية

    مُساهمة من طرف ميلاني و افتخر في الإثنين أغسطس 08, 2011 7:18 pm

    مشكور حبيبي موضوع روعه تقبل مرور

    تسلم



    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية K7E99647

    قبل المعركة


    مدينة الاثرياء فيسبادن الالمانية 3R799647

    بعد المعركة

    و القادم ادما و امر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 02, 2020 12:33 am